صدمة جديدة.. تأكد غياب محمود علاء عن الزمالك أمام الرجاء المغربي

خرج محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بشكل رسمي من حسابات الجهاز الفني للفريق الأبيض خلال مواجهة الرجاء المغربي المقرر لها مساء الأحد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان محمود علاء تعرض للإصابة بالقدم اليسري خلال مباراة فريقه الماضية ضد فريق حرس الحدود في بطولة الدوري المصري ولم يستطيع استكمال المباراة وحاول الجهاز الطبي تجهيزه للحاق بمباراة الرجاء المغربي المقرر إقامتها غدا الأحد، لكن المحاولات باءت بالفشل.

وخضع محمود علاء لاختبار طبي اليوم قبل المران الأخير للفريق أملا في لحاقه بالمباراة الا أن محمود علاء اشتكي من وجود آلام في القدم ليتأكد غيابه بشكل رسمي عن مباراة الرجاء المغربي غدا.

وانضم “علاء” لقائمة غيابات الزمالك في مباراة الغد ضد الرجاء المغربي والتي تضم محمود عبد الرازق شيكابالا، ومحمد عبد الشافي، ومحمود عبد العزيز زيزو، بالإضافة للتونسي فرجاني ساسي والذي يغيب عن المباراة بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وستقام مباراة الزمالك ضد الرجاء المغربي في تمام التاسعة مساء غدا الأحد، على استاد المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

Looks like you have blocked notifications!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى