رمضان صبحي يطلق 10 تصريحات نارية:” دخلت في مشادات مع ‏عبدالحفيظ وشوبير ليس صادقاً”‏

أطلق رمضان صبحي، نجم الأهلي السابق، والمنضم حديثاً لصفوف نادي بيراميدز عدة تصريحات نارية خلال حلوله ضيفاً على شاشة قناة “إم بي سي مصر” مع الإعلامي عمرو أديب.

ويرصد “كورة 365″ ملخص لأبرز 10 تصريحات أدلى بهم رمضان صبحي، والتي أثارت جدلاً واسعاً.

الأول..دخلت في مشادات مع سيد عبدالحفيظ أخرهم بسبب أزمتي مع أليو بادجي وكان يفرض عليّ غرامات مبالغ فيها وعرضت ظلمي على الخطيب.

الثاني.. خسارة الأهلي بالثلاثة أمام الترجي دفعتني للعودة من جديد للأهلي وتحدثت بعدها مع حسام غالي من أجل الانضمام للفريق، والخطيب أسطورة وسيظل أسطورة.

الثالث.. هناك أشخاص في الأهلي يهمهم مصلحتهم الشخصية وليس مصلحة النادي وهذا كان أبرز أسباب رحيلي.

الرابع.. جماهير الأهلي سخرت من تصريحي عن طموحي مع بيراميدز وأضحك حين أشاهد هذه التعليقات، وطموحي يتمثل في تحقيق بطولة مع الفريق ولكن في الأهلي يمكن لأي لاعب تحقيق لقب كل ساعة.

الخامس.. أحمد شوبير لم يكن صادقاً في تناوله الاعلامي لرحيلي من صفوف الأهلي إلى بيراميدز وأراد تصدير صورة سيئة لي أمام الجماهير، وأشكر ميدو على مصداقيته.

السادس.. رحلت عن الأهلي بعدما شعرت أنني فقدت جماهير النادي التي كنت أعتبرها سندي وضهري، والبعض من داخل النادي شوه صورتي وسرب أخبار غير صحيحة للاعلام قبل رحيلي.

السابع.. شريف إكرامي مظلوم، و”شال شلية مش شيلته” بسببي، والبعض استكثر عليه الخروج من الأهلي من الباب الكبير فصدروا له أزمات مع الجماهير وأحدثوا الوقيعة.

الثامن..لست نادماً على رحيلي من الأهلي واتخذت القرار الأنسب لي في هذه الفترة بعد صلاة الاستخارة، ولست عاشقاً للمال كما يظن البعض، فعدت إلى الأهلي وضحيت بمرتب كبير في الدوري الانجليزي، ومن حق اإدارة النادي إزالة صورتي من ستاد السلام.

التاسع..لا أريد تعاطف جماهير الأهلي أو استعطافها ولكن أطلب منهم التفكير بوعي وبعقل لأنني من أبناء النادي، وبطولة أفريقيا ستُحتسب لي إن تُوج بها الفريق لأنني ساهمت فيها وشاركت في مبارياتها ولا تهمني دعوة إدارة النادي من عدمه في حالة التتويج وإقامة احتفالية.

العاشر..لحم كتافي من خير الأهلي وأنا أحد أبنائه وسأعود إليه في يومٍ ما ورفضت الانتقال لصفوف الزمالك.