الزمالك يتحرك لضم هداف الدوري الكونغولي

يستهدف النادي الزمالك تدعيم خط هجوم الفريق بمهاجم سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بناءًا على رغبة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، وذلك استعداداً للموسم الكروي الجديد، مع اقتراب رحيل الثنائي عمر السعيد وكابونجو كاسونجو عن صفوف القلعة البيضاء بسبب تراجع مستواهما.

وذكرت تقارير صحفية أن النادي الزمالك اقترب من التعاقد مع أنتوني موبوي هداف الدوري الكونغولي، بعدما دخل في مفاوضات قوية مع اللاعب خلال الفترة الماضية، للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الجاري لتدعيم هجوم الفريق الأبيض في الموسم المقبل.

وأشارت التقارير أن النادي الزمالك يسعي لضم “موبوي” مقابل 200 ألف دولار، بعد انتهاء عقد اللاعب مع ناديه الكونغولي منذ نهاية الموسم الماضي، خاصة وأن اللاعب يمتلك موهبة كروية رائعة وإمكانيات فنية وقدرات تهديفية عالية تجعله إضافة قوية لأي فريق يلعب ضمن صفوفه.

وأكدت تقارير أن أنتوني موبوي وصل مصر أمس الأربعاء للتفاوض مع مسئولي نادي إنبي للتعاقد معه، ولكن دخل الزمالك والإسماعيلي في مفاوضات مع اللاعب مما عطل انضمامه للفريق البترولي، ويفاضل حالياً بين العروض الثلاث وإن كان الزمالك الأقرب لضمه.

يذكر أن موبوي تصدر ترتيب هدافي الدوري الكونغولي الموسم الماضي برصيد 22 هدفا بالتساوي مع مهاجم مازيمبي جاكسون موليكا قبل إلغاء المسابقة بسبب انتشار فيروس كورونا.

Looks like you have blocked notifications!