صحيفة مغربية تعلن موعد جديد لمباراتي الزمالك والرجاء والنهائي الأفريقي

كشفت تقارير صحفية مغربية عن تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكذلك مباراة النهائي القاري المقرر له يوم 6 نوفمبر المقبل.

وذكرت صحيفة “المنتخب” المغربية أن مباراة الزمالك ضد الرجاء المغربي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا ستقام يوم 3 نوفمبر المقبل على استاد “برج العرب” بدلاً من 1 نوفمبر.

وفاز الزمالك على الرجاء المغربي بهدف دون رد في مباراة الذهاب بالدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي جمعت الفريقين على استاد “محمد الخامس” بالدار البيضاء.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أعلن تأجيل مباراة الزمالك والرجاء في وقت سابق لتقام 1 نوفمبر بدلا من 24 أكتوبر بسبب ارتفاع إصابات كورونا في الفريق المغربي، قبل أن تعلن الصحيفة المغربية تأجيل المباراة مجدداً لـ3 نوفمبر.

وأكدت الصحيفة المغربية أنه تقرر أيضاً تأجيل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا المحدد لها 6 نوفمبر، لتقام يوم السابع والعشرين من الشهر نفسه على استاد “برج العرب” بالإسكندرية.

 

وتأهل فريق الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما تخطي عقبة فريق الوداد المغربي بالفوز عليه 5 – 1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ويواجه في النهائي المتأهل من مباراة الزمالك والرجاء.

Looks like you have blocked notifications!

قد يهمك