كاف يعلق على أنباء تأجيل قمة الزمالك والرجاء والنهائي الأفريقي

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء قوية عن تجاه الاتحاد الإفريقي لتأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لتقام يوم 4 نوفمبر المقبل بدلاً 1 من الشهر نفسه، وكذلك تأجيل مباراة النهائي الأفريقي إلى 27 نوفمبر المقبل.

ومن جانبه قال الكسندر سيوي مدير إدارة الاتصالات بالكاف في تصريحات نقلتها صحيفة “المنتخب” المغربية: “السلطات المصرية لديها بعض التحفظات بخصوص مباراة الزمالك والرجاء، نحن الآن في مناقشات مع السلطات المصرية من أجل الوصول للحل الأفضل لكل الأطراف لمباراة الدور نصف النهائي والمباراة النهائية للبطولة.

ومن المنتظر أن يعلن الاتحاد الإفريقي قراره النهائي بخصوص موعد مباراتي الزمالك ضد الرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ومباراة النهائي الأفريقي خلال الساعات القادمة.

وتأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما تخطي عقبة فريق الوداد المغربي بالفوز عليه 5 – 1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي، وينتظر في المباراة النهائية الفائز من مباراة الزمالك والرجاء المغربي، علماً أن الفريق الأبيض حسم لقاء الذهاب بهدف دون رد.

Looks like you have blocked notifications!