رضا عبدالعال يحذر الأندية من التعاقد مع هؤلاء اللاعبين

حذر رضا عبدالعال مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا الأندية المصرية من التعاقد مع هؤلاء اللاعبين، خلال الفترة المقبلة.

وكان فريق طنطا حقق فوزا بهدفين مقابل هدف أمام إنبي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020/2021.

وأشار رضا عبد العال في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس عقب انتهاء اللقاء، إلى أن هناك 11لاعب قد هربوا من صفوف الفريق، قبل انتهاء الموسم، على حد وصفه، موضحا أن النادي تخلص من سيئي النفوس ومن يعتقدون أنهم “مارادوناهات وميسيهات ورونالدوهات”.

وأكد أن الفريق تحسن أداءه بعد هروب الـ 11 لاعب، مضيفا أن الفريق قدم مستوى أمام إنبي لا يتعدى الـ 20% من مستوى الفريق الحقيقي الذي يراه في التدريبات.

ووجه رسالة تحذيرية للأندية التي ستقدم على التعاقد مع اللاعبين الهاربين على حد وصفه، واصفا اياهم بأنهم لا يعرفون شيء عن كرة القدم، موضحا، “بقطع عيشهم لأن التعاقد معهم سيكون إهدار مال عام”.

وطالب عبدالعال بإلغاء الهبوط وإقامة دوري من مجموعتين خلال منافسات الموسم المقبل، ويمكنهم اصدار قرار بهبوط 5 فرق حتى من كل مجموعة، في الموسم الجديد، وأكد أنه من الظلم أن يهبط طنطا.