الأهلي يحسم الجدل بشأن رحيل أليو ديانج

حسم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الجدل المثار بخصوص رحيل المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانتشرت تقارير صحفية خلال الأيام الماضية بخصوص تلقى الدولي المالي أليو ديانج عدة عروض خارجية من فرنسا وإيطاليا للرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعد المستوي الرائع الذي ظهر عليه اللاعب في الفترة الأخيرة وجعله محط أنظار العديد من الأندية.

ومن جانبه أكد مسئولو النادي الأهلي أن رحيل أليو ديانج عن صفوف الفريق الأحمر مرفوض تماماً خاصة وأن بات من الركائز الرئيسية التي يعتمد عليها الجهاز الفني في تشكيلة الفريق.

وأغلق محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الباب تماماً أمام رحيل أليو ديانج حيث أكد أن جميع العروض المقدمة للاعب في الصيف الحالي مرفوضة تماماً وأن اللاعب سوف يستمر مع الفريق الأحمر بالموسم المقبل، والأمر نفسه ينطبق على جميع عناصر القوام الأساسي بالفريق الأهلاوي.

وانضم أليو ديانج لصفوف النادي الأهلي في صيف 2019 وقدم مستويات رائعة رفقة الفريق الأحمر، وساهم في تتويج الفريق بلقب بطولة الدوري الممتاز، والصعود لنهائي دوري أبطال إفريقيا، ودور الثمانية ببطولة كأس مصر.

Looks like you have blocked notifications!