الأهلي يتخطى أبوقير ويضرب موعدا مع الاتحاد في نصف نهائي كأس مصر

حقق فريق الأهلي فوزاً ثميناً على حساب فريق أبو قير للأسمدة بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على استاد “برج العرب” بالإسكندرية، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

تقدم فريق الأهلي بالهدف الأول بالدقيقة 15 بعد تمريرة من محمود وحيد إلى أحمد الشيخ قطعها مدافع أبو قير للأسمدة، وارتدت إلى وليد سليمان الذي سددها قوية من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى وارتطمت بالعارضة وسكنت الشباك.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للأهلي بالدقيقة 23 بعدما عاد إلى تقنية الفيديو وتأكد وجود لمسة يد على إبراهيم ريعو مدافع فريق أبو قير للأسمدة ومنح الأخير بطاقة حمراء، وسدد الركلة وليد سليمان ليسجل الهدف الثاني له وللفريق الأهلاوي بالدقيقة 26 من زمن المباراة.

ونجح فريق أبو قير للأسمدة في خطف الهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول بـ4 دقائق، بعد كرة عرضية من هاني السيد من الطرف الأيمن إلى كيرفالا سددها في الزاوية اليسرى لمرمى الشناوي بعدما حاول التصدي للكرة لكنها سكنت الشباك.

في الشوط الثاني ضغط النادي الأهلي بقوة على دفاعات فريق أبو قير للأسمدة محاولا زيادة غلته التهديفية وتأمين فوزه بالمباراة، ونجح في تهديد مرمي المنافس عدة مرات، لكنها لم تسفر عن أي أهداف جديدة.

وشهد الشوط الثاني إصابة وليد سليمان لاعب الأهلي وخروجه بالدقيقة 70 ودخول زميله أليو ديانج بدلا منه.

بهذا الفوز يصعد الأهلي إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر ويواجه فريق الاتحاد السكندري يوم 1 ديسمبر المقبل.

Looks like you have blocked notifications!