أحمد مرتضى يوجه هجوماً عنيفاًُ ضد اتحاد الكرة قبل نهائي القرن

وجه أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك هجومًا حادًا على الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن عدد الدعوات التي خُصصت له لحضور مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه الفارس الأبيض الأهلي في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، لأول مرة في تاريخ القارة الأفريقية.

‏وغرد أحمد مرتضى عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إما أن تكون المباراة بجمهور لكل نادي بالتساوي أو تُلغى الدعاوي، ليس من المنطقي أن يحصل اتحاد الكره على 250 دعوة، متسائلًا: ما هي صفته في المباراة؟”.

‏وكان الاجتماع الأمني الخاص بالمباراة والذي أقيم اليوم الأربعاء قد أسفر عن الاتفاق على طباعة 2000 دعوة منهم 250 تخصص للاتحاد المصري، والكاف ومجالس إدارات الزمالك والأهلي، على أن يكون اختيار المشجعين من قبل وزارة الشباب والرياضة وبكشوفات وحافلات تابعه لها.

يذكر أن المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، والتي خضع لها الفريقين اليوم قد أثبتت إيجابية ثلاثة لاعبين من الزمالك وهم يوسف أوباما وعبد الله جمعة ومحمود حمدي الونش، فيما أصيب في الأهلي وليد سليمان وصالح جمعة وأليو ديانج.