وصايا باتشيكو للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك على الاجتماع بلاعبي الفريق الأول قبل المران، للحديث عن المواجهة المرتقبة ضد الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها الجمعة المقبل.

ووجه “باتشيكو” رسائل تحذير للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي، حيث حذر اللاعبين من الانصياع لاستفزازات لاعبي الأهلي حال حدوثها، وطالبهم بالتركيز في المباراة والسعي لتحقيق هدف الفريق الرئيسي بتحقيق الفوز وحصد لقب البطولة القارية.

كما حذر المدرب البرتغالي لاعبيه من الحصول على البطاقات الصفراء أو الحمراء خلال أحداث المباراة حتي لا يؤثر ذلك بشكل سلبي على أداء ومعنويات باق اللاعبين خلال المباراة المرتقبة.

وتحدث باتشيكو مع إسلام جابر لاعب الفريق والذي سيقود الجبهة اليسرى خلال مواجهة الأهلي بدلاً من عبد الله جمعة لاعب الفريق الأبيض والذي تأكد غيابه عن اللقاء بسبب إصابته بفيروس كورونا ، حيث طالبه المدرب بضرورة التركيز بشكل كبير والتفاعل مع اللعب الهجومي ومساندة أحمد زيزو الجناح الأيسر.

ويعقد المدرب أمالاً عريضة على الثلاثي محمد أبوجبل وفرجاني ساسي وأشرف بنشرقي في قيادة الزمالك لتحقيق الفوز في مباراة الغد ضد الأهلي وقيادة الفريق للتتويج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا.