مصطفى محمد: لقب دوري الأبطال هديتي للزمالك قبل الاحتراف

أكد مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه سيهدي لقب دوري أبطال إفريقيا، للقلعة البيضاء قبل خروجه للاحتراف.

وقال مصطفى محمد في تصريحات صحفية، “تلقيت العديد من العروض للاحتراف من أندية أوروبية في الميركاتو الصيفي الحالي، لكن إدارة النادي تمسكت باستمراري حتى نهائي دوري أبطال إفريقيا، واحترمت ذلك على الرغم من أنني أرغب في الاحتراف، للعب في أعلى الأندية الأوروبية كلاعب محترف”.

وكشف مهاجم الزمالك أن الأهلي يمتلك قدرات هائلة، وتاريخ طويل في في إفريقيا، وهم يعلمون ذلك جيدًا قبل لقاء الغد في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الزمالك بنظيره الأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، غدًا الجمعة، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وأشار مصطفى محمد إلى أنه لا وجود للخوف من الخصم، فقد حقق الزمالك لقبي كأس السوبر الإفريقي والسوبر المصري، على حساب الأهلي، وأن الأبيض فاز أمام الأهلي في لقائين، واستطاع أن يسجل في شباكه.

وأوضح أنه لم يحدث أي نقاشات بين لاعبي الأهلي والزمالك في معسكر المنتخب المصري، مؤكدًا أنهم يتناسون قمصان الأندية عندما يتواجدون في المنتخب، وأنهم ينضمون لصفوفه من أجل هدف واحد فقط وهو رفع مكانة المنتخب الوطني لأعلى مكان.

وواصل، ” ننتظر مثل هذه المباريات من أجل تواجد الجماهير بشكل كبير في المدرجات، ونشعر بضغط كبير بشكل يومي في الشوارع وعلى مستوى البلد بالكامل”.

وشدد في نهاية حديثه إلى أن الزمالك يلقب بريال مدريد مصر وليس الأهلي، موضحا أن الملك فاروق كان مشجعًا متحمسًا للنادي كما أنهم يرتدون نفس لون قميص النادي الملكي.