الخطيب يكشف عن وعد موسيماني له.. ويوجه رسالة لـ”فايلر”

تحدث محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على الانجاز الرائع الذي حققه الفريق الأحمر بالفوز على الزمالك 2-1 والتتويج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخ النادي والأولى منذ عام 2013.

وأكد “الخطيب” في تصريحات خلال الاحتفالية المقامة بملعب “التتش” بعد التتويج باللقب الإفريقي أنه تحدث مع موسيماني قبل اتمام التعاقد معه بشأن صعوبة مهمته مع الفريق والمرحلة الحاسمة في نهاية الدوري ونصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح “بيبو” أن المدرب الجنوب إفريقي وعده بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا والتأهل لكأس العالم للأندية.

ووجه رئيس الأهلي الشكر للجهاز الفني بقيادة موسيماني على اخلاصهم في أداء عملهم مع الفريق الأهلاوي وقيادة الفريق لحصد لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد غياب 7 سنوات.

كما شكر السويسري رينيه فايلر على الدور الذي لعبه في تتويج الأهلي ببطولتي الدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا قبل رحيله المفاجئ عن تدريب الفريق بسبب ظروف عائلية.

وأكد الخطيب في ختام تصريحاته أن الأهلي سوف يغلق صفحة التتويج الإفريقي غداً وسيبدأ الاستعداد للارتباطات الجديدة سواء بطولة كأس مصر أو السوبر الإفريقي، وكأس العالم للأندية، مطالباً اللاعبين بعدم التنازل عن تلك البطولات الهامة.

الجدير بالذكر أن الأهلي ضمن المشاركة في كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخه، والتي ستقام في فبراير المقبل بدولة قطر.