مفارقة غريبة.. الأهلي وغزل المحلة “بدون مدربين” في مباراة الليلة

يواجه فريق الأهلي نظيره غزل المحلة مساء اليوم الجمعة، على استاد “الأهلي WE السلام” ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي 2020 – 2021.

الأهلي بدأ رحلة الدفاع عن لقب الدوري الممتاز بالفوز على مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما تعادل غزل المحلة مع سموحة في أولى مبارياته بالبطولة المحلية.

وتقابل الأهلي وغزل المحلة في 102 مباراة رسمية قبل مواجهة الليلة، حقق الأحمر الفوز في 54 مباراة مقابل 16 انتصارا للمحلة، بينما حسم التعادل نتيجة 32 مباراة بينهما.

ومن المفارقات الغريب في مباراة الليلة بين الأهلي وغزل المحلة غياب مدربي الفريقين بسبب إصابتهما بفيروس كورونا المستجد وخضوعهما للعزل الصحي.

وتعرض خالد عيد مدرب غزل المحلة للإصابة بفيروس كورونا المستجد منذ أيام ولم يقود الفريق في مباراته الأولى بالدوري الممتاز أمام سموحة، وسيقود الفريق أمام الأهلي اليوم المدرب العام طارق غيدة.

على الجانب الآخر، أعلن النادي الأهلي إصابة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بفيروس كورونا ويخضع حاليا للعزل الصحي وسيقود مساعده كيفن جونسون الفريق الأهلاوي في مباراة الليلة ضد فريق المحلة، ويتطلع لقيادة الفريق لثاني انتصاراته بالبطولة بعد الفوز على المقاصة بالجولة الأولى.