بيراميدز يُعلن إيقاف مهاجمه 8 مباريات.. ويؤكد: “قرار ظالم”

أصدر نادي بيراميدز بيانًا رسميًا للتعليق على قرار لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بمعاقبة مهاجم الفريق الفلسطيني محمود وادي بالإيقاف لمدة 8 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه بعد طرده في مباراة الانتاج الحربي بالجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

وأكد نادي بيراميدز في بيانه أن قرار عقوبة الفلسطيني محمود وادي جاء بناءًا على تقرير حكم المباراة والذي أكد فيه أن اللاعب قام بتوجيه السباب له بعد طرده خلال المباراة بسبب اللعب العنيف، مبديًا استغرابه تمامًا من قرار الحكم.

وأضاف البيان أنه بمراجعة الفيديو الخاص بلقطة طرد “وادي”، فإن الحكم محمود ناجي ذهب لمراجعة لقطة التحام المهاجم مع مدافع الإنتاج الحربي واتخذ قراره بوجود لعبة عنيفة وقرر إشهار البطاقة الحمراء المباشرة في وجه اللاعب.

وأشار البيان أن ما يدعو للدهشة والاستغراب أن اللاعب توجه خارج الملعب مباشرة قبل حتى أن يخرج الحكم البطاقة الحمراء من جيبه، ولم يعترض اطلاقًا على قرار الحكم.

ووصف النادي السماوي ما جاء في تقرير الحكم بـ”الظلم البين” ضد المهاجم الفلسطيني مما تسبب في إيقافه 8 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه، مؤكدًا أن اللاعب لم يقصد ضرب لاعب الانتاج وكان التحامًا عاديًا، ولم يعترض على قرار الحكم نهائيًا وخرج من الملعب مباشرة، مؤكدًا أن ما حدث يشير لوجود شبهة تربص من الحكم تجاه اللاعب.

P