الغندور: تركي آل الشيخ يخطف نجم الزمالك مقابل مليوني دولار

كشف الإعلامي خالد الغندور عن مفاجأة مدوية بخصوص تقديم المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني عرضًا مغريًا لضم مصطفى محمد مهاجم الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال “الغندور” في تصريحات عبر قناته على موقع “يوتيوب”: “آل الشيخ قدم عرضًا مغريًا للحصول على خدمات مصطفى محمد على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوي الحالي مقابل 2 مليون دولار، مع أحقية الشراء بشكل نهائي مقابل 6 مليون يورو عقب انتهاء فترة إعارته”.

وأضاف: ” الرغبة الأولى لمصطفى محمد الانتقال إلى نادي سانت إيتيان في يناير الجاري، وإذا لم ينجح النادي الفرنسي في حسم الصفقة بشكل رسمي مع الزمالك، اللاعب يرحب بالانتقال إلى نادي ألميريا الإسباني على سبيل الإعارة”.

واختتم تصريحاته: “نادي جالاتا سراي أيضًا يرغب في الحصول على خدمات مصطفى محمد ولكنه قدم عرضًا ضعيفًا لضم اللاعب لمدة 5 أشهر مقابل 500 ألف دولار وهو عرض لا يناسب الزمالك نهائيًا”.

ومن المنتظر أن يحسم النادي الزمالك مصير مصطفى محمد بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة، في ظل تمسك اللاعب بالاحتراف الأوروبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *