“بنزيمة المظاليم” مرشح لقيادة هجوم الزمالك

دخل اللاعب مراد صبري الشهير بـ”بنزيمة” مهاجم فريق الألومنيوم في دوري الدرجة الثانية، دائرة ترشيحات النادي الزمالك، للانضمام لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم هجوم الفريق الأبيض بالموسم الحالي.

وذكرت تقارير صحفية أن حسين عبد اللطيف نجم الزمالك السابق والمدير الفني الحالي لفريق الألومنيوم، رشح مراد صبري إلى إدارة الزمالك للانتقال إلى صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الجارية، نظرًا لما يمتلكه اللاعب من إمكانيات فنية وقدرات تهديفية رائعة تجعله إضافة قوية لخط هجوم الفريق الزملكاوي.

ومن جانبه أكد عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية، على إهتمام إدارة النادي بالتعاقد مع مهاجم الألومنيوم، موضحًا أنه لا يوجد أي مفاوضات رسمية مع اللاعب أو ناديه حتى الآن.

وينتظر مسئولو الزمالك عرض اللاعب على البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق وحال الموافقة عليه سوف تتحرك إدارة النادي لحسم التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي لتعزيز هجوم الفريق في ظل اصرار مصطفى محمد مهاجم الفريق الأساسي على الرحيل عن القلعة البيضاء وخوض تجربة الاحتراف الأوروبي.

مراد بنزيمة من مواليد 1992 يلعب معارًا لنادي الألومنيوم من نادي المصرية للاتصالات، وسبق ولعب في أندية أبوتيج والرجاء المطروحي و الوليدية، وخاض مع فريقه 6 مباريات في دوري الدرجة الثانية بالموسم الحالي وسجل 6 أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *