ليس رمضان صبحي.. نجم بيراميدز يطلب العودة للأهلي

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن طلب أحد نجوم بيراميدز العودة إلى ناديه السابق الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأوضحت التقارير أن أحمد فتحي نجم الأهلي السابق وبيراميدز الحالي يعيش فترة سيئة داخل النادي السماوي خلال الموسم الحالي، ولم يستطيع الانسجام مع الفريق، لذلك طلب الرحيل عن بيراميدز والعودة مجددًا إلى القلعة الحمراء، والذي قضى بها سنوات طويلة حقق خلالها العديد من البطولات والنجاحات.

وتحدث “الجوكر” مع بعض المقربين والوسطاء لمحاولة تقريب وجهات النظر مع مسئولي الأهلي من أجل العودة مرة أخرى إلى القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، في ظل بحث إدارة النادي عن تدعيم مركز الظهير الأيمن الذي يتواجد فيه محمد هاني.

وكان الإعلامي سيف زاهر تحدث عبر شاشة “أون تايم سبورتس” أن 3 رجال أعمال أهلاوية توسطوا من أجل عودة أحد نجوم بيراميدز إلى النادي الأهلي، وربط البعض بين هذا الخبر ورمضان صبحي نجم الفريق الأحمر السابق، خاصة وأنه يتعرض لضغوط كبيرة داخل صفوف النادي السماوي حاليًا.

ويرفض مسئولو النادي الأهلي عودة أي لاعب رحل عن صفوف القلعة الحمراء سواء رمضان صبحي أو أحمد فتحي أو غيرهم خاصة وأن النادي خاض معهم جولات عديدة من المفاوضات لإقناعهم بالبقاء داخل الفريق ولكنهم ركضوا خلف الإغراءات المالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *