إعلامي: نجم الأهلي السابق يفاوض “فايلر” لتدريب بيراميدز “فيديو”

في مفاجأة غير متوقعة كشف الإعلامي إيهاب الكومي عن مفاوضات أحد نجوم الأهلي السابقين والذي يلعب حاليًا ضمن صفوف فريق بيراميدز، مع المدرب السويسري رينيه فايلر مدرب الأحمر السابق لتولي القيادة الفنية لبيراميدز.

وقال “الكومي” في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه “ملعب البلد” على قناة “صدى البلد”: “نادي بيراميدز تواصل مع السويسري رينيه فايلر عن طريق رمضان صبحي لاعب الفريق للتعاقد معه لتدريب الفريق خلفًا للمدرب أروابارينا والذي تدرس الإدارة الإطاحة به بسبب سوء نتائج الفريق تحت قيادته”.

وأضاف: ” رمضان صبحي تواصل مع فايلر لمحاولة إقناعه بتدريب بيراميدز في الفترة المقبلة، ويؤيده عدد من لاعبي الفريق السماوي خاصة بعض النجوم الذين سبق ولعبوا ضمن صفوف الأهلي والذين يعتقدون أن المدرب السويسري خيارًا مثاليًا لخلافة أروابارينا في الجهاز الفني لبيراميدز”.

وتولي رينيه فايلر قيادة النادي الأهلي في الموسم الماضي وتوج مع الفريق بكأس السوبر المحلي والدوري المصري، كما صعد بالفريق لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأكمل خلفه موسيماني المشوار حتى التتويج بالبطولة، ولكن اعتذر المدرب السويسري عن الاستمرار مع الأهلي بسبب ظروف عائلية.

ولم يرتبط فايلر بتدريب أي فريق منذ الرحيل عن النادي الأهلي رغم تلقيه عدة عروض خلال الفترة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *