غيابات النصر السعودي واتحاد جدة في الكلاسيكو

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي نظيره النصر مساء غد اليوم الأحد بالجولة الخامسة عشر والختامية بالدور الأول من الموسم الحالي من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتنطلق مباراة الكلاسيكو بين الفريقين في تمام السابعة إلا ثلث بتوقيت مكة، والسادسة إلا ثلث بتوقيت القاهرة، على ستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع.

ويعاني الكرواتي آلين هورفات المدير الفني للنصر من عدة غيابات مؤثرة بالفريق، حيث جاءت كالتالي:

يغيب الأرجنتيني بيتي مارتينيز والذي تعرض للإصابة بكدمة في البطن خلالد الجولة الماضية، والمغربي عبد الرزاق حمد الله للإصابة وخضوعه لبرنامج تأهيلي بالمغرب، وعبد الفتاح عسيري للإصابة.

ويحتل النصر المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 20 نقطة، من 14 جولة، حيث فاز في 6 مباريات، وتعادلين و6 هزائم.

وعلى الجانب الآخر فيدخل اتحاد جدة مباراة الكلاسيكو مكتملًا الصفوف باستثناء غياب لاعب وحيد وهو المغربي كريم الأحمدي قائد النمور، وذلك لتراكم البطاقات عقب البطاقة الصفراء التي تلقاها خلال المباراة الماضية أمام العين.

ويتواجد اتحاد جدة في المركز الرابع برصيده 24 نقطة، من 14 جولة، حيث حقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 6 جولات، وخسارتين فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *