“يحتاج للدعاء والصلاة”.. موسيماني يُعلق على غياب “بواليا” عن التهديف

علق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على استمرار غياب والتر بواليا لاعب الفريق الأحمر عن التهديف، وذلك بعد مشاركته في مباراة الفريق ضد بيراميدز مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة العاشرة من الدوري المصري.

وقال “موسيماني” في تصريحات صحفية عقب مباراة الأهلي وبيراميدز: “والتر بواليا لاعب رائع ولا يبخل بأي مجهود، لكنه يواجه سوء حظ كبير وأن حزين من أجله، وهو يحتاج للدعاء والصلاة حتي يحالفه التوفيق ويعود لتسجيل الأهداف مجددًا”.

وفي سياق متصل أكد “موسيماني” أنه رفض استبدال محمد مجدي أفشة خلال مباراة بيراميدز لكونه قادرًا على التهديف في أي وقت.

وأوضح أنه دفع بـ أحمد رمضان بيكهام من أجل مراقبة رمضان صبحي قائلًا: “رمضان لاعب مميز ويتحرك بشكل جيد ودفعت بـ بيكهام لمراقبته خاصة وأنه يقوم بنفس الأمر، ولا أتكلم عليه فقط ولكن معظم اللاعبين كانوا مميزين”.

وأضاف: “بيكهام كان يعود للخلف من أجل الارتداد مع رمضان صبحي خوفا من الهجمات المرتدة، وقدمنا مباراة مميزة واللاعبون كان مستواهم جيد”.

وأعرب المدير الفني عن أسفه الشديد بسبب إصابة محمد هاني الظهير الأيمن للفريق، متمنيًا أن تكون الإصابة بسيطة ويتواجد مع الفريق في كأس العالم للأندية، مؤكدًا أن بيكهام قدم مستوى مميز في مركز الظهير الأيمن وكذلك أكرم توفيق الذي يلعب في هذا المركز أيضًا.

وانتهت مباراة الأهلي ضد بيراميدز بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليعزز المارد الأحمر صدارته لترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة، بينما وصل بيراميدز إلى 14 نقطة في المركز الرابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *