خبراء التحكيم يحسمون الجدل حول صحة هدف بواليا وأحقية الأهلي في ركلة جزاء أمام بيراميدز

حسم الخبيرين التحكيميين أحمد الشناوي وسمير محمود عثمان الجدل المثار بشأن صحة هدف الزامبي والتر بواليا لاعب الأهلي في شباك بيراميدز خلال المباراة التي جرت بين الفريقين مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

وقال “الشناوي” في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “لا يوجد أي مخالفة على والتر بواليا ضد الحارس شريف إكرامي، وجهاد جريشة تعجل في إطلاق صافرته وهدف الأهلي صحيح، وإذا كان يوجد مخالفة في اللعبة كانت مفترض أن تكون على مدافع بيراميدز أحمد سامي بسبب تدخله ضد بواليا”.

واتفق معه في الرأي سمير عثمان والذي أكد أن التنافس بين بواليا وإكرامي عادي جدًا ولا يوجد أي مخالفة باللعبة، وكان مفترض استمرارية اللعب وعدم إلغاء هدف الأهلي.

كما أكد الثنائي الشناوي وسمير عثمان على أحقية محمد شريف مهاجم الأهلي في الحصول على ركلة جزاء بعد عرقلته داخل منطقة جزاء بيراميدز، مؤكدين أن هناك سوء تقدير من حكم الفيديو لهذه اللعبة، وأنه كان يجب عليه استدعاء جهاد جريشة لمشاهدة اللعبة خاصة وأن الأخير كان قادمًا من الخلف ولم يراه بوضوح.

اتفق الشناوي وعثمان أيضًا على صحة قرار الحكم جهاد جريشة بعدم احتساب ركلة جزاء للبوركينابي إيريك تراوري بعد سقوطه أرضًا عقب تدخل من لاعب الأهلي، مؤكدين أنه لا يوجد أي مخالفة على لاعب الأحمر في هذه اللعبة، وأن لاعب بيراميدز سقط بسبب فقدان توازنه في الهواء.

بينما اختلف الثنائي بخصوص تدخل أيمن أشرف مدافع الأهلي مع لاعب بيراميدز وابعاد الكرة برأسه خارج الملعب، حيث أكد “الشناوي” صحة قرار حكم المباراة بعدم إحتساب ركلة جزاء للفريق السماوي، بينما يري “عثمان” أن القرار خاطئ وأن هناك مخالفة على لاعب الأحمر كانت تستوجب ركلة جزاء لبيراميدز.

تعليق واحد

  1. فين الطرد للشحات للتعمد و في لمسه اليد؟ لمسه اليد داخل جزاء الجهلي فينها؟ متحسبتش ليه و لا حتي ك خبر متكلمتوش عنها . عرضيه خديره ل بيراميدز اعترضها مدافع الاهلي ب ايده في اول 10 دقايق علي حدود منطقه الجزاء فينها؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *