مستشفى الأهلي يضم مصابًا جديدًا

تأكد بشكل رسمي غياب طاهر محمد طاهر جناح الأهلي عن مواجهة فريقه ضد المريخ السودانى المقرر لها في التاسعة مساء غدًا الثلاثاء، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، لحساب لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي أن طاهر تعرض لشد بسيط في العضلة الخلفية خلال لقاء الفريق أمام بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية والتي فاز فيها الأهلي بركلات الترجيح، وأكد طبيب الأهلي أن اللاعب في حاجة إلى الراحة لمدة أسبوع من أجل التعافي من هذه الإصابة.

ويغيب عن الأهلي أمام المريخ النجم التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة بايرن ميونيخ في نصف نهائي مونديال، كما يعاني أيمن أشرف مدافع الفريق من إصابة، ولكن لم يتم تحديد غيابه حتى الآن، ومن المقرر أن يتم حسم أمره مشاركته من عدمه اليوم.

وتوج الأهلي ببرونزية كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه، بعدما نجح في الفوز على فريق بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح خلال مباراة تحديد المركز الثالث، في مباراة كان بطلها الأول الحارس المخضرم محمد الشناوي.ِ