ثنائي الأهلي يقترب من التجديد

اقترب مسئولو النادي الأهلي من التجديد لثنائي لفريق الأول بالنادي الدولي التونسي علي معلول، ونجم الوسط عمرو السولية، بعدما توصلوا لاتفاق شبه نهائي مع الثنائي من أجل تمديد عقديهما مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر عقد جلسة مع كل لاعب بمفرده لتوقيع العقود بشكل رسمي، عقب الانتهاء من مباراة المريخ السوداني في الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويعد الثنائي معلول والسولية من الركائز الأساسية في تشكيلة الأهلي، حيث يعتمد عليهم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بصورة كبيرة، ويريد الأهلي تمديد عقود الثنائي من أجل غلق ملف التجديدات في صفوف الفريق، للتركيز بصورة كبيرة في البطولات المقبلة.

ومن المقرر أن يوقع علي معلول على عقد لمدة موسمين أضافيين حيث ينتهي عقده الحالي في نهاية يونيو 2020، كما تم الاتفاق بين اللاعب وإدارة الأهلي على زيادة قيمة عقده بواقع مليون و100 ألف دولار، حيث يحصل الدولي التونسي على أعلى قيمة لاعب محترف داخل صفوف القلعة الحمراء.

واتفق مسئولو الأهلي مع نجم الوسط عمرو السولية على تمديد عقده لمدة 3 مواسم، حيث ينتهي عقده الحالي مع الفريق هو الآخر في 30 يونيو 2022، وبناءً على العقد الجديد سينتهي عقده في يونيو 2023، ومن المقرر أن يحصل على راتب 11 مليون جنيه في الموسم ضمن لاعبي الفئة الأولى.