الكشف بالتفاصيل عن البلاغ المقدم ضد رضا عبدالعال من ثلاثي الأهلي

 

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين التقدم ببلاغ ضد رضا عبد العال، لاعب الأهلي والزمالك السابق، وذلك بعد الاتعامات التي تقدم بها الأخير ضد كل من ربيع ياسين وعماد النحاس ومختار مختار.

وأعلن عمر ربيع ياسين على حسابه الخاص بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” كاتبًا: “نقلا عن المستشار محمد رشوان المحامي:تقدمنا اليوم بصفتنا وكلاء عن الكباتن الكبار عماد النحاس، مختار مختار، ربيع يس ببلاغ رقم ٦٥٣٩ لسنه ٢٠٢١ عرائض للنائب العام ضد السيد رضا محمد عبدالعال وشهرته رضا عبد العال”.

وكان قد تقدم ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب ببلاغ رسمي للنائب العام ضد الدكتور وليد منصور طبيب الفراعنة عقب هجوم الأخير وتوجيه الاتهامات له.

وكتب الإعلامي عمر ربيع ياسين نجل المدير الفني لمنتخب الشباب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أن والده تقدم ببلاغ رسمي للنائب العام ضد أكاذيب الدكتور وليد منصور طبيب المنتخب، حيث وصل الأمر إلى القذف والتشهير والسب، فيما تم تكليف المستشار محمد رشوان باتخاذ اللازم قانونًا”.

الجدير بالذكر أن رضا عبد العال تمت إقالته من تدريب فريق طنطا بدوري الدرجة الثانية المصري بعد أن خاض عبد العال10 مباريات حقق فيها الفوز في مباراة واحدة، وتعادل في 4 مباريات، بينما سقط في فخ الهزيمة في 5 مباريات.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات