اتحاد الكرة يفجر مفاجأة بشأن مباراة الوداد المغربي وكايزر تشيفز

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة احمد مجاهد بيانًا رسميًا يُعلن فيها اعتذاره عن استضافة مباراة الوداد البيضاوي المغربي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقيـ في إطار مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفسر الاتحاد المصري لكرة القدم في بيانه عن سبب الاعتذار عن استضافة المباراة بسبب عدم ملائمة الموعد الجديد، بالإضافة إلى الظروف المحيطة بالمباراة مع الارتباطات الراهنة، حيث كان من المقرر أن تقام المباراة على ملعب ستاد السلام بالقاهرة يوم 19 من شهر فبراير الجاري، قبل أن يتم تأجيلها مرة أخرى.

وكانت السلطات المغربية قد رفضت في وقت سابق دخول بعثة فريق كايزر تشيفز وعدم استضافة المباراة على الأراضي المغربية، حيث طالبت السلطات المغربية من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بضرورة تأجيل مباراة الوداد والفريق الجنوب إفريقيا في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة، أو نقلها إلى دولة أخرى، بسبب الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تطبقها المغرب بسبب تفشي فيروس كورونا الوبائي المستجد “كوفيد-19”.

ويلعب في المجموعة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا والتي تضم فرق حوريا كوناكري الغيني، وبترو أتلتيكو الأنجولي إلى جانب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، ويتصدر الفريق الغيني المجموعة برصيد 3 نقاط بعد فوزه على بترو أتلتيكو بهدفين نظيفين.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات