الاتفاق السعودي يصدم وليد أزارو

كشفت تقارير صحفية أن المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق والاتفاق الحالي بات مهددًا بالرحيل عن صفوف فريقه.

وأشارت التقارير إلى تراجع معدل أزارو التهديفي مع فريقه الحالي منذ أن تم شراؤه من النادي الأهلي، مما جعل مسئولي الاتفاق يطرحوا فكرة رحيله.

وأوضحت التقارير أن أزارو لم يسجل هذا الموسم سوى هدفين فقط مع الاتفاق وبعد مرور 19 جولة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مشيرة إلى أن الفرصة الأخيرة للمهاجم المغربي هي نجاحه في استعادة مستواه خلال المباريات المتبقية من المسابقة.

وكان أزارو صاحب ال25 عامًا قد لعب ضمن صفوف الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة في يناير 2020 قادمًا من الأهلي، جيث نجح في تسجيل 3 أهداف، فيما كان ورقة رابحة لدى الجهاز الفني قبل أن يتم شراؤه بشكل نهائي في صفقة وصلت قيمتها إلى 900 ألف دولار.

ويستعد الاتفاق لمواجهة الفتح مساء يوم الثلاثاء المقبل في الجولة ال20 من منافسات الدوري السعودي، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

ويحتل الاتفاق المركز السادس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 27 نقطة، بينما يأتي الفتح في المركز التاسع بـ 25 نقطة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات