الغندور يهاجم “كاف” بعد تأجيل قرعة دوري الأبطال والكونفدرالية

انتقد خالد الغندور نجم الزمالك السابق والإعلامي الحالي، قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بتأجيل مراسم سحب قرعة بطولتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” تأجيل قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية لأجل غير مسمى بعدما كان مقررا إقامتها يوم الأربعاء.

وقال الغندور في تصريحات إذاعية: “الكاف أعلن تأجيل قرعة دوري الأبطال والكونفدرالية بشكل مفاجئ وبدون إبداء أسباب، ولكن يبدو أن مسئولي الكاف مشغولون بالسفر إلى قطر لحضور كأس العالم 2022 وقرروا تأجيل القرعة حتى يكونوا متفرغين لذلك”.

وأضاف: “ليست هذه المرة الأولى الذي يحدث خلالها تخبط في القرارات في الكاف، وحدث ذلك في وقت كورونا وتأجيل مباريات نصف نهائي دوري الأبطال، لدرجة إن كارتيرون وفايلر رحلا عن الأهلي والزمالك بسبب التأخير”.

وأضاف: “وبعد ذلك تأجيل مباراة السوبر بين الأهلي والرجاء، ثم إقامة منافسات أمم إفريقيا وقت مونديال الأندية وتضرر المارد الأحمر، وبعد ذلك تأجيل مباراة الزمالك في الدور التمهيدي بسبب مشاركته في كأس لوسيل، ولُعبت المباراة في فترة التوقف الدولي”.

وأكمل: “والآن الاتحاد الإفريقي يُقرر إلغاء القرعة بدون سابق إنذار أو إبداء أي أراء، هل رأينا قبل ذلك الاتحاد الأوروبي يُعلن فجأة تأجيل قرعة دوري الأبطال؟، تأجيل القرعة قبل انطلاقها بـ 24 ساعة كان صدمة للجماهير”.

P