الهلال السوداني يحسم صفقة سوبر قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال

حسم نادي الهلال السوداني تعاقده مع صفقة أفريقية سوبر لتدعيم صفوفه قبل انطلاق مشواره في مرحلة المجموعات بالنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022 – 2023.

ويتواجد الهلال السوداني ضمن المجموعة الثانية في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا مع أندية (الأهلي والقطن الكاميروني وصن داونز الجنوب أفريقي).

الهلال السوداني يضم صفقة سوبر قبل مواجهة الأهلي

وكشفت تقارير صحفية أن نادي الهلال السوداني نجح في التعاقد مع استيفين إيبولا لاعب نادي مانياما الكونغولي، لمدة 5 مواسم بداية من فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري.

وحسبما ذكرت صحيفة “كفر ووتر” السودانية، أن اللاعب الكونغولي صاحب الـ22 عامًا هو قائد المنتخب الكونغولي تحت 23 سنة، وجاء بترشيح من فلوران المدير الفني للمنتخب الكونغولي السابق ونهضة بركان المغربي.

ويخوض الهلال السوداني أولى مبارياته في مجموعات دوري أبطال أفريقيا أمام صن داونز الجنوب أفريقي قبل أن يواجه النادي الأهلي المصري يوم 18 فبراير المقبل، في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وتقام مباراة الأهلي والهلال السوداني في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، يوم 18 فبراير المقبل، على استاد الجوهرة الزرقاء في “أم درمان” معقل بطل السودان.

P