كلاتنبرج يصدم الزمالك: الوردي يستحق الطرد أمام سيراميكا

نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم عبر موقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك” مقطع فيديو يحلل من خلاله الإنجليزي مارك كلاتنبرج أبرز القرارات التحكيمية التي اثارت جدلاً ضمن فعاليات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشمل الفيديو لحظة تدخل المغربي زكريا الوردي نجم وسط الفريق الكروي الأل بنادي الزمالك ضد أحد لاعبي نادي سيراميكا كليوبترا حيث أكد الحكم الإنجليزي أن نجم الفارس الأبيض يستحق الحصول على بطاقة صفراء ثانية وإشهار الكارت الأحمر وهو ما لم يفعله محمد معروف حكم المباراة.

وقال كلاتنبرج في الفيديو المنشور عبر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة” أنذر الحكم بشكل صحيح لاعب الزمالك للتهور والتنافس المتأخر مع منافسيه، وبعد دقائق عدة ارتكب نفس اللاعب خطأ دون تلقي عقوبة انضباطية”.

وتابع في حديثه”توقعت أن يتلقى هذا اللاعب البطاقة الحمراء الثانية على هذا الالتحام لأنه تم بسرعة وتهور واضح ضد منافسه، ولا يمكن لحكم الفيديو بموجب البروتوكول التدخل في البطاقة الصفراء الثانية، لذلك لم يتمكن من استدعاء الحكم في هذه الحالة”

وعلى سياق اخر خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بطولة كأس السوبر المصري أمام الأهلي، بعد الهزيمة بهدفين دون رد.

وتوج فريق الأهلي بكأس السوبر المصري للمرة الثانية عشر في تاريخه، بعدما فاز على غريمه الزمالك بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما في الإمارات أمس الجمعة، على استاد هزاع بن زايد.

P