مروان عطية يوضح حقيقة إنتقاله للزمالك في يناير

كشف مروان عطيه نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الإسكندرية عن حقيقة اقترابه من الانضمام إلى الزمالك خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

وصرح مروان عطية نجم الفريق السكندري فى تصريحات تليفزيونية عبر قناة ” أون تايم سبورتس 2 ” قائلاً :’ سعيد للغاية بأدائي خلال الفترة الماضية مع الفريق وتحقيق العلامة الكاملة فى الدوري حتى الآن .

وتابع :” أن أي فريق سيواجه الاتحاد الآن يجب عليه أن يحذر جيداً”.

وأضاف” كنت على وشك الإنضمام إلى نادى الزمالك ولكن محمد مصيلحي رئيس الاتحاد تمسك بتواجدي مع الفريق خلال الفترة القادمة .

وتابع :” لا أعرف إن كنت سأنضم إلى نادي الزمالك خلال الإنتقالات القادمة في شهر يناير أم لا ولكني أركز مع الاتحاد، أنا ألعب في فريق كبير ونحن أول الدوري حالياً”.

وأختتم “أمر صعب أن تستمر في اللعب بنفس المستوى العالي، ولكن هذا ما أرغب في تحقيق في الفترة المقبلة من أجل الإنضمام لمنتخب مصر”.

يذكر أن نادي الزمالك كان يرغب في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية بناء على رغبة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ولكن تمسك الفريق السكندري برئاسة محمد مصيلحي باللاعب ورفض رحيله بشكل تام .

الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد السكندري استطاع تحقيق الفوز على نظيره فريق طلائع الجيش بثلاثية مقابل هدف في الجولة الثالثة للدوري المصري ليحتل المركز الأول برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات .

P