موقف حمدي فتحي من مباراة المقاولون العرب في كأس مصر

كشف الإعلامي أمير هشام موقف حمدي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من مباراة المقاولون العرب المقبلة في كأس مصر.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام نظيره نادي المقاولون العرب الذي يقوده فنياً شوقي غريب في إطار منافسات بطولة كأس مصر النسخة السابقة.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات دور ربع نهائي كأس

وكان حمدي فتحي قد تعرض للإصابة في العضلة الأمامية أثناء مشاركته في معسكر المنتخب الوطني الذي أقيم مؤخرًا بدولة الكويت قبل مواجهة بلجيكا.

وأكد هشام في تصريحات إذاعية: “أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي استقر بصورة كبيرة على استبعاد حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، من مواجهة المقاولون العرب، بكأس مصر.

وأضاف: “المدير الفني لا يرغب في مشاركة فتحي بسبب إصابته الأخيرة رغم تعافيه، ولكن خوفًا من تفاقم إصابته”.

وأتم: “محسن صلاح رئيس المقاولون العرب وعد لاعبي ذئاب الجبل، بصرف مكافآت مالية ضخمة حال تخطي الأهلي في ربع نهائي كأس مصر، وذلك لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة الأحمر “.

وكان حمدي فتحي، قد انتظم في التدريبات الجماعية للفريق، بعدما تعافى من الإصابة وأنهى تنفيد البرنامج التأهيلي والعلاجي المحدد له.

P