حقيقة العرض الفرنسي لأكرم توفيق للرحيل عن الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية حقيقة الأنباء المترددة بخصوص تلقي اللاعب أكرم توفيق نجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عرضاً من أحد أندية الدوري الفرنسي للرحيل عن أسوار القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكتب أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة”تويتر”:” كل ما تردد حول عروض فرنسية للاعب أكرم توفيق لا أساس له من الصحة”.

وشهدت الساعات الماضية أنباء عديدة تؤكد رغبة نادي نيس الفرنسي في التعاقد مع أكرم توفيق ظهير أيمن النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي المقبل بعد تألقه في الفترة الأخيرة الذي لفت الأنظار سواء مع المارد الأحمر أو منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا.

الأهلي يقترب من صفقة برازيلية جديدة

وكشف الإعلامى محمد شبانة عن إقتراب إنتقال البرازيلي جيلهيرمي بيسولي إلى النادي الأهلي في يناير.

أكد الاعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه، أن لجنة التخطيط بالنادي الاهلي، عرضت البرازيلي جيلهيرمي بيسولي لاعب نادي بارانينسي على مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، للتعاقد معه في يناير.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراته القادمة أمام المقاولون العرب يوم الأحد المقبل، في تمام الخامسة مساءً على ستاد الأهلي وي السلام، في دور الـ8 من بطولة كأس مصر، النسخة الماضية.

P