ثنائي الأهلي يٌقربان نجم فيوتشر من القلعة الحمراء.. تفاصيل

يدرس في الساعات القليلة الماضية مسؤلو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قطع إعارة اللاعب كريم نيدفيد المٌعار إلى صفوف نادي فيوتشر خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم الحالي ومواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والإفريقية.

وكتب أحمد حسن نجم الكرة المصرية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”:” خاص.. الأهلي يدرس قطع إعارة كريم نيدفيد في يناير مقابل إعارة محمد محمود وزياد طارق إلى فيوتشر لمدة (٦ شهور)”

ويأمل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي التعاقد مع لاعب خط وسط خلال الميركاتو الشتوي المقبل نتيجة الإصابة المتكررة لثلاثي عمرو السولية وحمدي فتحي إلى جانب الدولي المالي أليو ديانج.

تقاصيل مران الأهلي اليوم

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الجمعة، لاستئناف التدريبات بعدما حصل اللاعبون على راحة أمس الخميس وفقا للبرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني.

وحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على عقد محاضرة مطولة للاعبين قبل انطلاق المران؛ لمناقشة العديد من الجوانب الخططية استعدادا للمباراة.

وخاض لاعبو الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، فقرات بدنية في الجيم تحت إشراف اندرياس أندويا مخطط الاحمال قبل أن يؤدي اللاعبين بقية فقرات المران في الملعب.

ويلتقي النادي الأهلي مع المقاولون العرب مساء الأحد المقبل على ملعب الأهلي we السلام في إطار منافسات بطولة الكأس.

P