موسيماني يحتفل بذكرى نهائي القرن.. صور

احتفل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بذكرى نهائي القرن الإفريقي الشهير بين المارد الأحمر وغريمه التقليدي نادي الزمالك.

موسيماني يحتفل بذكرى نهائي القرن

وحقق النادي الأهلي فوزاً ثمينا منذ عامين على غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي.

وتقدم النادي الأهلي بالهدف الأول عن طريق عمرو السولية في الدقائق الأولى من اللقاء قبل أن يتعادل محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك لصالح الفارس الأبيض ليسجل في الأخير محمد مجدي أفشة هدف الفوز للأحمر بتسديدة صاروخية في الدقائق الأخيرة.

واقتنص حينها النادي الأهلي اللقب التاسع من بطولة دوري أبطال أفريقيا في تاريخه تحت قيادة بيتسو موسيماني لتظل ذكرى عالقة في أذهان الشياطين الحمر.

وعلق موسيماني على إحدى صفحات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” مع بعض جماهير الأهلي التي تحتفل بذكرى النهائي الشهير الذي أْقيم على ستاد القاهرة الدولي قائلا “ستظل ذكرى تاريخية معي”

وكان النادي الأهلي قد تأهل إلى دور نصف نهائي كأس مصر بعد تخطي عقبة نادي المقاولون العرب مساء أمس الأحد بركلات الترجيح ليضرب موعداً مع نادي سموحة السكندري يوم 26 يناير من العام المقبل.

P