تفاصيل مكالمة فيريرا مع الجزيري بعد وداع كأس العالم 2022

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على التواصل مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفارس الأبيض بعد عودته لتونس خلال الساعات الماضية، وذلك عقب انتهاء مشوار نسور قرطاج في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وخرج المنتخب التونسي من بطولة كأس العالم من دور المجموعات للمونديال، في البطولة التي تقام حاليا وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري.

وبحسب ما اكدته التقارير الصحفية أن المدرب البرتغالي تواصل مع اللاعب التونسي من أجل تحفيزه حيث أشارت أن فيريرا منح الجزيري أربعة أيام راحة بعد انتهاء مشوار المنتخب التونسي في البطولة العالمية.

وشدد فيريرا في خلال حديثه مع اللاعب عدم تشتيت ذهنه مع بعض الأمور التي حدثت له خلال كأس العالم سواء عدم المشاركة مع منتخب بلاده أو أزمته مع هداف المنتخب التونسي السابق عصام جمعة.

كم سيحصل الزمالك من مشاركة الجزيري في المونديال؟

ومن المقرر أن تنتعش خزينة نادي الزمالك والمقاولون العرب، بعد مشاركة سيف الدين الجزيري، مع منتخب تونس في بطولة كأس العالم بقطر 2022.

وسيحصل  نادي الزمالك من إنضمام سيف الدين الجزيرى لمنتخب تونس على مبلغ مالي قدره 168 ألف دولار على أن يحصل نادي المقاولون العرب على مبلغ 12 ألف دولار .

والجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كان قد تعادل إيجابيًا، أمام المصري البورسعيدي، بنتيجة هدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهم ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

P