أليو ديانج رجل مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري

كشفت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن رجل مباراة الأهلي وغزل المحلة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب استاد المحلة، لحساب مباريات الدوري المصري.

وتفوق الأهلي على نظيره غزل المحلة بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب استاد المحلة، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2023.

أليو ديانج رجل مباراة الأهلي وغزل المحلة

أعلنت رابطة الأندية المصرية عن اختيار النجم المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كأفضل لاعب في مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري الممتاز.

وشارك أليو ديانج في فوز الأهلي على غزل المحلة بهدفين نظيفين في الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2023.

افتتح اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو أهداف الأهلي في الدقيقة 17 من عمر المباراة، ثم أضاف اللاعب البرازيلي برونو سافيو الهدف الثاني للشياطين الحمر في الدقيقة 30 من زمن المباراة.

موعد مباراة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري القادمة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري في المباراة القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويلتقي الأهلي مع الاتحاد السكندري يوم الإثنين القادم الموافق 12 ديسمبر 2022 على ملعب استاد السلام، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2022.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 15 نقطة، بينما تجمد رصيد غزل المحلة عند 10 نقاط في المركز الثاني.

P