إعلامي يكشف مفاجأة بخصوص غرامة كهربا للزمالك

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن آخر المستجدات بخصوص غرامة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، مؤكدا أنه سيدفع نصف الغرامة فقط لنادي الزمالك.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم وقع غرامة مالية على كهربا بقيمة 2.5 مليون دولار لصالح نادي الزمالك بعد رحيله عن القلعة البيضاء رغم استمرار عقده مع الفريق الأبيض وانتقاله للدوري البرتغالي قبل انضمامه للأهلي

آخر تطورات غرامة كهربا في الأهلي

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: “اتحدث على مسئوليتي، ووفقا لمعلومات حصلت عليها من مستندات وردود تلقاها المحامين المسئولين عن ملف كهربا، بشأن الغرامة المالية والعقوبة التي سيدفعها للزمالك”.

وأضاف: “ما توصل إليه محامي كهربا بشأن الأزمة، هو أن يدفع كهربا نصف الغرامة فقط للزمالك، ويحق له التقسيط بضمان من النادي الأهلي، وأن يودع الأموال في أي حساب معتمد لدى الاتحاد الدولي”.

وأكمل: “أقول هذا الكلام على مسئوليتي الشخصية، والناس المسئولين عن الأمر لا يريدون تفجير هذه الأحاديث في الوقت الحالي؟، وكهربا يرفض تقسيط الغرامة حتى يتخلص من الأزمة نهائيًا ، ولا تؤثر عليه في مسيرته”.

وزاد: “كهربا حصل على مستحقاته المالية من النادي الأهلي، والخطيب تسلم تقريرًا عن تلك الازمة، واللاعب سيقيد في القائمة الافريقية خلال شهر يناير القادم، من أجل المشاركة في دور المجموعات، وسيتم اغلاق الملف تماما.

P