باتشيكو مديرًا فنيًا للمصري بعد رحيل إيهاب جلال

بات جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قريبًا من تدريب المصري البورسعيدي خلال الفترة المقبلة بعد رحيل إيهاب جلال.

وكان النادي المصري البورسعيدي، قد أعلن بشكل رسمي عن رحيل إيهاب جلال، من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يوم السبت الماضي، وذلك بعد تعادله مع نادي الزمالك بهدفين لمثلهما، في إطار منافسات الدوري المصري.

 المصري ينهي اتفاقه مع باتشيكو

وأوضح موقع “Ojogo” البرتغالي، أن جايمي باتشيكو، اقترب كثيرًا من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، خلفًا لإيهاب جلال خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشار الموقع إلى أن البرتغالي جايمي باتشيكو، أنهى اتفاقه مع إدارة النادي المصري البورسعيدي، لقيادة الفريق الأول خلال المرحلة القادمة، بعد رحيل إيهاب جلال.

وأكد أن باتشيكو سوف يقوم بتوقيع العقود مع نادي المصري، بعد غد السبت، بعد أن يجتمع مع ممثلي مجلس الإدارة ويحسم كافة التفاصيل رسميًا، على أن يسافر  إلى العاصمة الإسبانية مدريد يوم السبت القادم، من أجل إنهاء كافة الإجراءات.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط، جمعهم بعد خوض 5 لقاءات.

P