بسبب عبدالله السعيد.. الزمالك يرفض التعاقد مع هداف الدوري الجزائري

يسعى نادي الزمالك لتدعيم صفوفه بصفقات جديدة في الميركاتو الشتوي الجاري، للعودة إلى نغمه الانتصارات والمنافسة على الدوري وكل البطولات في الفترة القادمة.

وأكدت تقارير في الساعات الماضية على دخول نادي الزمالك في مفاوضات مع قندوسي لاعب وسط فريق وفاق سطيف الجزائري في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

حقيقة مفاوضات الزمالك مع القندوسي

وكشفت تقارير صحفية حقيقة مفاوضات الزمالك مع القندوسي، وأكدت أن اللاعب تم عرضه عن طريق أحد وكلاء اللاعبين في الفترة الأخيرة على مسؤولي النادي.

واضافت التقارير أن اللاعب غير مرحب بضمه خاصة وأنه سبق وتم عرضه على النادي في فترة الانتقالات الصيفية ولم يوافق الزمالك وقتها أيضاً على ضمه.

ويفضل مسؤولو القلعة البيضاء ضم عبد الله السعيد لاعب وسط بيراميدز.

كما أن الجهاز الفني يعطي الأولوية في الوقت الحالي لتدعيم خط هجوم الفريق ومركز الجناح، مع عودة محمود شبانة مدافع الزمالك المعار لسموحة.

مواجهة نارية تنتظر الزمالك في الدوري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة من العيار الثقيل أمام الأهلي، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة على ستاد القاهرة الدولي.

ويدخل الزمالك المباراة على أمل العودة إلى نغمه الانتصارات أمام المارد الأحمر، بعد خسارة الفارس الأبيض سبع نقاط في آخر ثلاث مباريات، ليحتل المركز الرابع في جدول الدوري المصري.

على عكس الأهلي الذي يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة حيث يتصدر جدول الدوري المصري حتى الآن برصيد 31 نقطة.

P