الكشف عن معلقي مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري

يتأهب عشاق ومجبي الكرة المصرية المباراة المرتقبة بين الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي الزمالك في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

ويأمل النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر في اقتناص الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك وحصد الثلاث نقاط لاتساع لفارق بينه وبين أقرب منافسه وانفراده بقمة الدوري المصري لاستعادة اللقب الغائب عن جدران القلعة الحمراء لمدة موسمين على التوالي.

وفي المقابل يطمح نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا في حصد الثلاث نقاط أمام الأهلي لاقتراب مٌجدداً من قمة الدوري المصري وتقليص الفارق مع القلعة الحمراء.

موعد مباراة الزمالك و الأهلي في الدوري المصري

وستبدأ صافرة مباراة الأهلي أمام الزمالك غداً السبت الموافق 21 يناير الجاري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية

وسيقام اللقاء على ملعب القاهرة الدولي” ضمن مباريات الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري.

معلقي مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري

ستٌذاع مباراة الزمالك أمام الأهلي عبر قناة “أون تايم سبورت” الفضائية الناقلة الحصرية للبطولة المحلية في الشرق الأوسط وإفريقيا.

وأسندت القناة مهمة التعليق للثنائي مدحت شلبي عبر القناة الصوتية الأولى، وبلال علام عبر القناة الصوتية الثانية.

وستنقل أيضاً أون تايم سبورت 2 المباراة بتعليق حاتم بطيشة عبر القناة الصوتية الأولى وأيمن الكاشف عبر القناة الصوتية الثانية.

P