خاص- قائمة الأهلي لمباراة الزمالك.. 12 لاعبًا خارج القمة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على قائمة الفريق استعدادا لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري 2022 – 2023.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في القمة 125، في تمام الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن فعاليات الجولة 14 من بطولة الدوري المصري.

قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في القمة 125

وعلم “كورة 365” من مصادره الخاصة قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في مباراة الغد، حيث اعتاد السويسري كولر عدم الإعلان عن قائمة الفريق الأحمر قبل المباريات منذ توليه القيادة الفنية للفريق.

ويتواجد حمدي فتحي نجم وسط الأهلي في قائمة الفريق الأحمر لمواجهة غريمه الزمالك، حيث تأكد جاهزية اللاعب للمشاركة في المباراة المرتقبة بعدما أثبت الفحص الطبي تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

وجاءت قائمة الأهلي كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى مخلوف

خط الدفاع: محمد هاني- رامي ربيعة- علي معلول- خالد عبد الفتاح

خط الوسط: أحمد عبد القادر – محمد مجدي أفشة – محمد فخري – أحمد نبيل كوكا – محمود كهربا – حسين الشحات – مروان عطية – محمد الضاوي كريستو – ديانج- مصطفى سعد “ميسي”.

خط الهجوم: شادي حسين – محمد شريف.

12 لاعبًا خارج قائمةالأهلي أمام الزمالك

تأكد غياب 12 لاعبا عن قائمة الأهلي في مباراة القمة أمام الزمالك غدا، بسبب الإصابات أو الإيقاف وجاءت الغيابات كالآتي:

ويغيب عن الأهلي في مباراة القمة الثنائي كريم فؤاد وأكرم توفيق بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وكذلك مصطفى شوبير بسبب إصابته بقطع في غضروف الركبة.

كما تبعد الإصابة أيضًا ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعمرو السولية وبرونو سافيو وبيرسي تاو عن مباراة القمة غدا، ويغيب محمود متولي بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

كما يغيب الثلاثي محمد مغربي ومحمد أشرف ومصطفى سعد لأسباب فنية.

P