خاص.. نكشف خليفة فيريرا في الزمالك حال الخسارة أمام الأهلي

أصبحت أيام المدير الفني البرتغالي للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك جوسفالدو فيريرا معدودة داخل جدران القلعة البيضاء بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق القاهري تحت قيادته في المباريات الأخيرة.

ومنحت إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور فرصة أخيرة للبرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحسين النتائج وذلك في المواجهة المرتقبة أمام النادي الأهلي في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.

واستقر إدارة الزمالك على الإطاحة بالمدرب البرتغالي في حال حدوث تعثر جديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي بدايةً من المباراة المصيرية أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي والاستعانة ببديل آخر حتى نهاية الموسم الحالي.

وعلم “كورة 365” أن إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور قد تواصلت في الساعات الماضية مع خالد جلال المدير الفني السابق بنادي البنك الأهلي لتولي المهمة الفنية للفارس الأبيض حال رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

واستقر مسؤولو الزمالك بشكل كبير على تولي خالد جلال الإدارة الفنية للأبيض في الفترة المقبلة خلفاً للمدرب البرتغالي حال إقالته في الساعات القادمة.

قائمة الزمالك أمام الأهلي في الدوري المصري

وأعلن البرتغالي فيريرا عن قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري.

وجاءت القائمة على النحو التالي :

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي

في الدفاع : عمر جابر – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – محمد عبد الشافي .

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – إمام عاشور – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو” – مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سامسون أكينولا – سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه.

P