خاص – حقيقة تعاقد الأهلي مع مدافع سيجما الوموك التشيكي

أعلن في الساعات القليلة الماضية فلورينت بولولو مدافع سيجما الوموك التشيكي عن انضمامه لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكتب بولولو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”:” الصعب ترك النادي ، الأمر يستحق ذلك، تجربة جديدة مع النادي الأهلي في مصر “.

حقيقة تعاقد الأهلي مع فلورينت بولولو

وعلم” كورة 365″ أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لم تتواصل بشكل نهائي مع مدافع النادي التشيكي لضمه في انتقالات يناير الجارية حيث ما يتردد عن هذا الأمر غير صحيح.

ويبحث النادي الأهلي في المقام الأول خلال تلك الفترة الجارية عن التعاقد مع مهاجم جديد لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي الحالي بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

الأهلي يصطدم بالزمالك الليلة في الدوري المصري

ومن جهة أخرى يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام الزمالك اليوم السبت الموافق 21 يناير الجاري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري.

P