تشكيل الزمالك في القمة.. شلبي يجاور زيزو والجزيري في الهجوم

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي مانويل جيسوالدو فيريرا، عن تشكيل الفريق لمواجهة الأهلي في قمة الدوري المصري.

ويلاقي الزمالك نظيره الأهلي في الثامنة والنصف مساء اليوم على ملعب استاد القاهرة الدولي، في قمة لقاءات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تشكيل الزمالك لمباراة القمة أمام الأهلي

شهد تشكيل الزمالك لمواجهة الأهلي في مباراة القمة، عودة محمد عبد الشافي لقيادة الجبهة اليسرى، بعدما شارك بديلًا في مباراة بيراميدز الأخيرة في بطولة كأس مصر.

وجاء تشكيل الزمالك لمواجهة الأهلي في مباراة القمة بالدوري المصري الممتاز كما يلي:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، محمد عبد الشافي

خط الوسط: عمرو السيسي، نبيل عماد “دونجا”، إمام عاشور

خط الهجوم: أحمد مصطفى “زيزو”، مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري

ترتيب الأهلي والزمالك في الدوري المصري قبل مباراة القمة

يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 31 نقطة، من أصل 13 مباراة خاضها المارد الأحمر في مسابقة الدوري الممتاز.

وحقق الأهلي الفوز في 9 مباريات وتعادل في 4 لقاءات، ولم يخسر الشياطين الحمر أي مباراة في الدوري المصري حتى الآن، وسجل لاعبو الأحمر 22 هدفًا واستقبلت شباكهم 5 أهداف.

بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 26 نقطة، من 13 لقاء خاضه الفارس الأبيض.

وتمكن الزمالك من تحقيق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 مواجهات وخسر لقاء وحيد كان أمام أسوان في الأسبوع الحادي عشر، وسجل الزمالك 22 هدفًا واستقبلت شباكهم 7 أهداف.

P