محمد شريف يسجل هدفه الخامس في مباريات القمة “فيديو”

نجح محمد شريف مهاجم الأهلي في تسجيل ثاني أهداف فريقه في مرمى الزمالك، خلال المباراة المقامة بين الفريقين حاليًا، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي 2022 – 2023.

ودخل محمد شريف بديلًا لـ محمود كهربا في الشوط الثاني من المباراة، واستطاع تسجيل ثان أهداف المارد الأحمر في مرمى الزمالك بالدقيقة 75 من عمر المباراة.

5 أهداف لـ محمد شريف في مباريات القمة

ويعد هذا الهدف رقم 5 لمحمد شريف بقميص الأهلي في مباريات القمة أمام الزمالك، وذلك بعدما سبق وسجل 4 أهداف في المباريات السابقة.

وسجل محمد شريف هدفين في مرمى الزمالك في مباراة القمة بالدوري الأول من الدوري المصري موسم 2020 – 2021 وفاز المارد الأحمر بنتيجة 2-1.

كما سجل شريف ثالث أهدافه في مرمة الزمالك بالجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021 – 2022، وسجل هدفا رابعا في مباراة الفريقين بالدور الثاني بالبطولة التي انتهت بالتعادل 1-1.

وأضاف محمد شريف الهدف الخامس له في مباريات القمة خلال اللقاء المقام بين الفريقين حاليا على استاد القاهرة الدولي بالجولة 14 من البطولة.

ونجح محمد شريف بأهدافه الـ في القمة معادلة رقم الخماسي أحمد مكاوي وخالد بيبو وطه اسماعيل وخليل سعيد وعلاء الحامولي، وتخطى علاء ميهوب ومؤمن زكريا ومصطفى عبده وسجل كل منهم 4 أهداف.

وكان محمود عبد المنعم كهربا افتتح أهداف الأهلي في مباراة القمة اليوم، بالدقيقة 61 من عمر اللقاء.

P