مرتضى منصور يعلن تقديم شكوى رسمية ضد محمود كهربا

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تقديم شكوى رسمية ضد محمود كهربا لاعب الأهلي، وذلك بسبب ما بدر منه في مباراة القمة بين الفريقين أمس السبت، ضمن منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري المصري.

وتغلب الأهلي على نظيره الزمالك بنتيجة 3 – 0، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس السبت، على استاد القاهرة الدولي، ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري 2022 – 2023.

الزمالك يشكو محمود كهربا رسميًا

وقال مرتضى منصور في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده حاليًا في مقر القلعة البيضاء أنه تقرر تقديم شكوى رسمية لرابطة الأندية المصرية المحترفة ضد محمود كهربا بسبب الإشارات البذيئة التي صدرت منه في مباراة القمة.

وأضاف: “محمود كهربا قام ببعض الإشارات الخارجة وسب جماهير الزمالك في مباراة القمة وقررنا تقديم شكوى رسمية ضد اللاعب لرابطة الأندية مدعمة بالفيديو الذي يثبت الواقعة وسنطالب بتوقيع عقوبة قاسية على اللاعب”.

وواصل: “كهربا صعلوق سافل ابن الخدام شتم الزمالك، وننتظر قرار من لجنة الأندية بعد تقديم شكوى مدعومة بالفيديو وهو بيشتم جمهور الأبيض، ولا هو متربي ولا رئيس ناديه متربي، وبرافو يا سيد عبد الحفيظ جعلته يسجل هدفين بعد عام إيقاف”.

وأكمل تصريحاته: “مرتضى منصور جماهير الزمالك عاشت ليلة سودا بسبب فيريرا انا كنت راكب الماتش لحد د 60 قبل أن تنقلب المباراة ويخطف الأهلي الفوز”.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة، بينما يعتلي الأهلي صدارة الترتيب بـ34 نقطة.

P