مرتضى منصور: الزمالك استحق ركلة جزاء في القمة .. و”السحر” سر تفوق الأهلي

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على أن الفريق الكروي الأول كان يستحق ركلة جزاء في مباراة القمة أمام الأهلي.

وخسر الزمالك مباراة القمة 125، أمام غريمه التقليدي الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، والتي جمعت الفريقين مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

تصريحات مرتضى منصور ضد حكم مباراة القمة والخطيب

وقال منصور في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأحد بمقر نادي الزمالك: “التحكيم له دور رئيسيًا في تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية”.

وأضاف: “الزمالك كان له ركلة جزاء صحيحة أمام الأهلي في مباراة القمة ولكن لم يتم احتسابها”.

وواصل: “هناك كرة في مباراة الأهلي استوقفتني، الكرة مرت من الحارس محمد عواد بغرابة وبعد أن كانت ذاهبه إلى خارج الملعب غيرت مسارها نحو المرمى.

وأردف: “‏حدث انهيار تام للاعبي الزمالك أمام الأهلي منذ الدقيقة 60 بفعل فاعل”.

وأكمل: “‏جوسفالدو فيريرا واحد من أفضل مدربين العالم، والأهلي لم يفوز على الزمالك كرة ورياضة، لكنه فاز بالسحر الذي قام به محمود الخطيب رئيس النادي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة”.

واختتم: “تم التصويت على مصير المدير الفني وسيتم إعلان القرار عقب مباراة فاركو في ظل ارتباط الفريق بمباراة غدا أمام غزل المحلة وبعدها مباراة فيوتشر”.

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة

يستعد الزمالك لمواجهة قوية في المباراة القادمة أمام غزل المحلة على ملعب استاد القاهرة الدولي في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلاقي الزمالك نظيره غزل المحلة مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 24 يناير 2023، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تنطلق مباراة الزمالك وغزل المحلة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري بعد الخسارة من الأهلي في مباراة القمة

يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 26 نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، من 13 لقاء خاضه الفارس الأبيض.

وتمكن الزمالك من تحقيق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 مواجهات وخسر مباراتين أمام أسوان والأهلي، وسجل الزمالك 22 هدفًا واستقبلت شباكهم 10 أهداف.

P