رابطة الأندية ترد على شكوى الزمالك ضد كهربا

ردت رابطة الأندية المصرية، على الشكوى المقدمة من جانب نادي الزمالك ضد محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب مباراة القمة.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد أعلن عن تقديم شكوى رسمية ضد محمود كهربا لاعب الأهلي، وذلك بسبب ما بدر منه في مباراة القمة بين الفريقين أمس السبت، ضمن منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري المصري.

وقال مرتضى منصور في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في مقر القلعة البيضاء أنه تقرر تقديم شكوى رسمية لرابطة الأندية المصرية المحترفة ضد محمود كهربا بسبب الإشارات البذيئة التي صدرت منه في مباراة القمة.

وأضاف: “محمود كهربا قام ببعض الإشارات الخارجة وسب جماهير الزمالك في مباراة القمة وقررنا تقديم شكوى رسمية ضد اللاعب لرابطة الأندية مدعمة بالفيديو الذي يثبت الواقعة وسنطالب بتوقيع عقوبة قاسية على اللاعب”.

رد رابطة الأندية على شكوى الزمالك

وتلقى الزمالك رد من رابطة الأندية بتحويل شكوى النادي ضد كهربا للجنة للانضباط، بسبب تطاول اللاعب بالهتاف ضد النادي، خلال مباراة القمة.

والتقى الأهلي والزمالك في مباراة القمة 125، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري.

وحقق الأهلي الفوز على حساب الزمالك بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، ليتوقف رصيد الفارس الأبيض عند 26 نقطة في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري.

P