الزمالك يوجه أنظاره صوب أوروبا لضم بديل إيبوكا

يواصل مسئولو نادي الزمالك البحث عن التعاقد مع مهاجم جديد، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد فشل النادي في التعاقد مع النيجيري جون إيبوكا.

ودخل الزمالك في مفاوضات قوية لضم جون إيبوكا من سيراميكا كليوباترا خلال الميركاتو الشتوي الحالي، قبل انتقال اللاعب إلى نادي أهلي طرابلس الليبي بشكل رسمي.

الزمالك يفاضل بين ثنائي محترف في أوروبا

وكشف الإعلامي محمد فاروق أن نادي الزمالك يسابق الزمن للتعاقد مع مهاجم أجنبي خلال الانتقالات الشتوية الجارية لتعزيز صفوف الفارس الأبيض.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن” :” الزمالك كان يرغب في التعاقد مع النيجيري جون إيبوكا مهاجم سيراميكا كليوباترا ألا أن المفاوضات فشلت بين إدارة الناديين بسبب المقابل المادي ليرحل اللاعب للدوري الليبي”.

وتابع:”تلقى نادي الزمالك خلال الساعات الماضية عدة ترشيحات من قبل وكلاء لاعبين للتعاقد مع المغربي محمد فقير ويلعب في الدوري النرويجي، والغيني سوري كابابا المحترف في الدوري الدنماركي”.

وأضاف:”تفاضل إدارة الثنائي بين أحد الثنائي في الساعات الجارية لاختيار الأفضل لضمه إلى صفوف الفريق خلال الانتقالات الجارية “.

من ناحية أخرى، قرر المستشار مرتضى منصور تأجيل الإعلان عن القرار النهائي بخصوص مصير البرتغالي فيريرا مدرب الفريق حتى الإنتهاء من المباريات الثلاثة المقبلة، وذلك بعد خسارته في القمة أمام الأهلي 3-0.

P