ويجان الإنجليزي يطلب استعارة نجم الأهلي.. اعرف التفاصيل

كشفت تقارير إعلامية مفاجأة مدوية بخصوص تلقي محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي عرضًا من نادي ويجان الإنجليزي لضم اللاعب في الفترة المقبلة.

ويقدم محمد الشناوي عروضا مميزة رفقة فريق الأهلي خلال الفترة الحالية ويعد من الركائز الرئيسية في صفوف الفريق الأحمر والحارس الأول لمنتخب مصر.

عرض إنجليزي لضم محمد الشناوي

وأكد الإعلامي كريم حسن شحاتة أن محمد الشناوي تلقى مؤخرا عرضا رسميا من نادي ويجان الإنجليزي للتعاقد معه على سبيل الإعارة في الميركاتو الشتوي الحالي.

وقال “شحاتة” في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه “كورة كل يوم”:” علمنا أن طلال الحماد مالك نادي ويجان الإنجليزي تواصل هاتفيا مع المسئولين في النادي الأهلي، وأبدى استعداده التقدم بعرض رسمي لضم محمد الشناوي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم”.

وأضاف: “أعتقد أن النادي الأهلي لن يوافق على رحيل محمد الشناوي إلى ويجان الإنجليزي في ظل الارتباطات الهامة التي تنتظر الفريق في الفترة المقبلة والحاجة لجهود الشناوي”.

وواصل: “عرض نادي ويجان ليس مغريًا للنادي الأهلي للموافقة على الاستغناء عن جهود الشناوي في الفترة الحالية، وأعتقد أن النادي الأهلي سيرفض عرض ويجان”.

وكان النادي الأهلي تغلب على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 3 – 0 في المباراة التي جرت بينهما مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري.

ويعتلي الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 34 نقطة، فيما يتواجد الزمالك في المركز الخامس برصيد 26 نقطة.

P